.

جميع المعلومات عن " الحافز " المقدم من خادم الحرمين الشريفين ( للسعوديين فقط )

أعلن وزير العمل المهندس عادل فقيه، بدء التسجيل للراغبين في الاستفادة من البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) بكل مناطق المملكة، اعتبارا ًمن اليوم (الأربعاء)، عبر الرسائل النصية القصيرة SMS، والموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج، داعياً الراغبين في الاستفادة من الإعانة إلى التسجيل مرة واحدة فقط عبر إحدى الوسيلتين المتاحتين.

 http://img23.imageshack.us/img23/3355/201300216804.jpg


الموقع الرسمى للتسجيل :  www.hafiz.gov.sa
رابط بديل : hrdf.eserve.com.sa/HRDF
وايضا يمكنكم ارسال رسالة قصيرة الى رقم : 500200 

المرحلة الأولى تبدأ بإرسال رسالة نصية لرقم البرنامج أو التسجيل عبر الموقع الإلكتروني ، ثم تبدأ المرحلة الثانية وهي التحقق من أن المتقدم بالطلب ليس موظفاً بالقطاعين الحكومي والخاص ولا يتقاضى إعانات من الضمان الاجتماعي أو راتباً من مصدر آخر.





وستقوم الوزارة بعد مرحلة التحقق بإرسال رسالة نصية تشعر المتقدم بأنه تجاوز هذه المرحلة ويطلب منه إدخال بياناته عبر الموقع الإلكتروني لبرنامج "حافز" عن سيرته الذاتية والمؤهلات والخبرات والمدينة التي يرغب بالعمل فيها.
 




 

82 التعليقات:

غير معرف يقول...

؟؟؟؟؟
كيف يعني

غير معرف يقول...

الله المستعان

غير معرف يقول...

يااااااااارب يعطونااااااااا

غير معرف يقول...

والله أنااا بحاجتة يالمتزوجات بعض الازواج مايعطون زوجاتهم إلا في العييييد

غير معرف يقول...

والاه كمان انا محتاجه كثير والبنات هم الاولي

غير معرف يقول...

واللة حرام عاليكم احنا الي في البيوت واللة العظيم عايشين في عذاب لافلوس وراتب الزوج قليل والطامة ان كان بخيل ولاوظيفة وحافز يقول اكثر من 35 ملهم شييييي حسبي الله على الضالمين

غير معرف يقول...

هههههههههههههههههههه ياحبكم في الفلوس ,, (القناعة كنز لا يفنى )

غير معرف يقول...

المهم فلوس نعيش عليهاسواء قليلة ولا كثيرة من حق ابن سعودياحساد

غير معرف يقول...

منتو ماخذين ريال واحد كذا وزير العمل يقول

غير معرف يقول...

ههههههههه اذا القناعة كنز انا ابغى ابدلها فلوووس

غير معرف يقول...

ربي لا تكلنا الا من ليس يرحمنا :*_*

غير معرف يقول...

سلا م عليكـ/م ..

اللي ابغى أعرفه انا ^_^ ان التقديم ، في ال(الموقع ; ينتهي ولا لا .......

ارجو ـالرد لاهنتو ,. ):

غير معرف يقول...

السلام عليكم مساءالخير.. ياحليلكم تبون فلووس هع مافيه ولا ريال تاخذونه حتى لو صرف حافز ع العاطلين راح ترجعلهم اذا توظفتم ترجع اللي اخذته ريال ريال مافي فايده للمواطن السعودي يعني على قول المثل صبها احقنها ... إلى متى الشعب السعودي هالك .. لاحسيب ولارقيب على الوزراء الحراميه .. وزير العمل .. شبعان رجل مايحتاج لهلله تصرف عليه يكفيه معدل راتبه ياصل حوالي 20 الف وزياده شيء اكيد وزير..
وكل يوم مطلع قرارات ,,حسبي الله ونعم الوكيل اخر كلامي نسأل الله الجنه وحسن الخاتمه

غير معرف يقول...

اتق الله في المسلمين ياوزير العمل لقد ولاك الله امور المسلمين فان لم تعطهم حقوقهم فياويلك من عذاب الله والظلم ظلمات يوم القيامه وتذكر يوم تقف بين يدي الله يوم القيامه ماذا ستقول له سبحانه

غير معرف يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل
الله فوق يحاسب كل حسووووووووود هذا حسد وكيف لو كان من جيوبهم
الله يخلي ابو متعب ويرعاه
تلقاها عند ربك يلي جالس تتلاعب بالاوامر الله يحاسبك مثل ما اشغلتو البشر واتعبتوا نفسياتهم

غير معرف يقول...

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقنا من فضله ويغنينا
من عنده
اقول يلي تلعب على كيفك خاف الله خاف الله خاف الله لاتقطعون ارزاق البشر ياحسده
2000 ريال فما بال لوكانت 2000000ريال هههههههه

غير معرف يقول...

كلكم راع ومسئول عن رعيته
انت مسئول ياوزير العمل ومن معك بآلاف الناس

غير معرف يقول...

انا عمري 35 هل اقبل في حافز
لان جاني رسالة التسجل ولم ياجيني الرسالة الا خيره الدخل الثابت

غير معرف يقول...

عمري 35 وزوجي بخيل مايصرف علي حرام عليكم الي تسوون فينا وظفونا ليش رجال فاسدين حسبي الله ونعم والوكيل على وزير العمل مو حاسس بالناس لانه عايش بنعمه اكيد ماراح يهتم ما اقول غير حسبي الله ونعم وكيل فيكم

غير معرف يقول...

اتمنى يجيه يوم يحس فينا وزير العمل (يمهل ولا يهمل)اجلس مع نفسك شوي .حسبي الله ونعم الوكيل.

غير معرف يقول...

ياجمعة الخير نحن السعودية أغالي دولة في العالم وين فلوس النفط وين وفلوس الموارد الثانية وين تذهب أنا قول وين تذهب إلي سوسرا+لبنان +مريكا+الأمارات+الأردن+المغرب 10000000000000000000000

غير معرف يقول...

عيال الأمراء معنا في حافز مبروك

غير معرف يقول...

كلام فاضي رفضوا يعطوني لاني ادرس انتساب

غير معرف يقول...

انا تعليقي والله حرام كده يعتبر ظلم والله الكبار هم في حاجه لحافظ لكن ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا وزير العمل

منووووووووووووله يقول...

وانا اقول حسبي الله ونعم الوكيل ياجماعه انا سمعت ان الاول يجتاز الدوره اربعه اشهر وبعدهايقبل الوضيفه وبعدها يطلعوها من عنده عرض ولي مايقبل يسحبوها وماينزولو له ولا ريال الله المستعان

غير معرف يقول...

كلهآ 2000 والكل يستنآهآ وهمآ حآطين شروط تعجيزيه اغلب شعب السعوديه محتآج والسبب التلآعب في صرف الاموال مع انو ديرتنآ اغنى دوله عربيه لكن شعبهآ لآ غني ولآ متوسط اقل من كذآ بكثير كل إللي نبيه يكون فيه احد عندهـ ذمه وضمير ومسؤول عيشونآ زي مآ انتم عآيشين طالعو دول الخليج شلون المسؤولين محترمين ونآسهآ عيشتهم محترمه (عمرالفلوس مآتروح مع البني آدم لقبره شنو إللي سويته في دنيتك هو إللي بتحصله بس في آخرتك)حسبي الله ونعم الوكيل ..

غير معرف يقول...

انزين انا امي وابوي متوفين ومصروفي الشهري 700وماعندنا احد موظف ولاسجلت فحافز ولاحتي سألت عنه مع اني محتاجته تمر علي ايام مالاقي شي اكله بس ماابي شي من احد اعز نفسي

غير معرف يقول...

لاني عارفه مايجي منهم رحمه

غير معرف يقول...

الله يعين بسسس نشوف حافز وش يسوي

غير معرف يقول...

الله يلعنهم على من حطهم ادب العساف الله يخذ روحه عجل انك ما حسيت بل فقر الشعب السعودي فقير فقير حسبي الله عليهم

غير معرف يقول...

انا عمري 40 اموت جوع يا ال سعود ليه يامال الفقر عليكم نقص يامال انقص عبدالله وينك عن شعبك المهان اوضاع رديه ما ينسكت ىعليها لزم حل سريع وجذري جعلهم بقطع الجذور من لغليغها هههههه حافز تراب في وجهك العساف اتبن

غير معرف يقول...

السلام عليكم..حسبي الله ونعم الوكيل الله الله يردها في عياله وفي وجه مبهذلينا ع 2000 رياال وهذي ماتجي ربع الموال الي يصرفونها ع عياالهم وعاايشين فيها بنعيم وهي من امووال الشعب هذااا ظلم على الشعب سعوودي والله انحن 8 افرااد من العاائله عاايشين في غرفتين وصاله ودورة مياه واحده والله انحن نحتااج للحاافز وسجلنا فيه ولكن لاحياه لمن تناديالله لايوفقهم الله لايسعدهم لادنيا ولاااخره الي مااينفذوون اوووامر ابو متعب الله يطول عمره ....تكفى يااابو متعب كلونا هالظلمه حسبي الله ونعم الوكيل ع كل ظالم وجباار في هذي الارض الطيبه ليش تحددون العمر اساسا مفرووض لجميع الطلاااااب لهم روواتب زي دول الخليج لكل موااطن رااتب وياليتنا ماحنا اغنى دوله بالعالم وافقر شعب الله المستعاان مااقول الا الله يرزقنا بالاخره ويعووضنا ويرزقنا جناات النعيم اللهم آآآآمـــــــــييييييييييييييييـــــــــن :(
مــــــكـــســـؤؤؤرة الــــجنــآآآآح

غير معرف يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل اسأل الله العلي القدير يامن جاب شرط العمر إن الله يهينه في الدنيا قبل الأخره ويجعل حياته في تحول من سعاده الي تعاسه ياليت اننا ماسمعنا بشي اسمه حافز ولاعرفناه كنا في خير لين جانا حافز هذا كنا عايشين بسعاده اما اليوم فغير كل شي النفسيه حدث ولا حرج بصراحه تخيل الموقف هذا ناس تبكي اليوم من الفرحه لصرف الاعانه وناس تبكي من الحزن والحرقه لأن حافز استبعدهم بسبب العمرفلماذا هذه التفرقه بين الشعب كثرة النفسيه ووووووووووووووووووووو؟

غير معرف يقول...

الله يسر لكل مسلم ومسلمه ويفرج همكم دعواتكم لي

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الي محتاج فلوس اطلب الرزق من الله
اكثرو الاستغفار

غير معرف يقول...

لو سمحتوا كم رقم حافز

المحتاره يقول...

ماهيه المتطلابات الحافز افدوني

المحتاره يقول...

لو سمحتو كم رقم الحافز ردو علينا تكفون

غير معرف يقول...

حسبي الله حسبي الله ونعم الوكيل ليش ميعطون طالبات الثنويه العامه هم الي محتاجين والامهات ماقول الاحسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

الولهانه يقول...

احمد المطيري انا حبيبتك حاول تتصل بليلي انا ولهنه عليك حيل بلا حافز بلاهم استفيدو ونشرو على كيفكم يااخواتي الكرام

غير معرف يقول...

حسبي الله عليكم انا انتساااب ومنعوووا مننا حافز افففففف محتااااجين فلوووووس ولا ابعد الانتساااب خلووووهم انتظاااام وربي محتااااجه االلبس واكشخ نفس بنااات النعمه اااااخخ بس وييييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟؟ ويييييين الفلووووووس ابي فلوووس محتااااجه حسبي الله على كل ضاااالم؛؛؛؛؛؛

غير معرف يقول...

كم العمر المحدد

غير معرف يقول...

واالله انا طفران الجيب فاضي )انادخلة سجن وفصلوني عن وضيفتي وطلعة خباي فاي مافي ولا ريال منين اجيب فلوووس))الى متى وحنى طفاره((مقول االلله يعين بس )

غير معرف يقول...

اللــــــــه يخليك لــــنا ابومتعب

غير معرف يقول...

ياحافز غير موهلين بسب العمر صغير 19 سنه لمن صير عمر20 سنه تعطوني الاعانه ياحافز الله يحفظكم ابي جوابي سريع ابي عرف يعطوني بعدين واله

غير معرف يقول...

انا سجلت بيناتي كيف عرف انه مهلاه بالحافز يعني قبلوني اولاا

ارجبو رد الله لاا يهينكم ومتى تجي رساله حقتهم ربي يسسسسسعدكم

غير معرف يقول...

شباب وبنااااااات حافز يشمل بنااات الثانويه والله مطفره ابي كريماااات وروااج يااارب يعطونا اقريشاااات

غير معرف يقول...

والدي متقاعد مايكفينا الراتب وعليه ديون ومستاجرين ما عطونا حافز عشان والدتي الله يحفظها عمرها 36 عددنا 9 حسبي الله ونعم الوكيل في وزير المالبه ووزير العمل ووالدي عنده مرض القلب

غير معرف يقول...

28B5E2F6 اضفات تكفون والله اقبل

غير معرف يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل ليه حددتو العمر من 35 وفوق هم المحتاجين لازم يعيدون الحسابات في هذا الموضوع وهذا مال آل سعود وهم كرماء وحنا نستاهل وحسبي الله من قرار ظالم

حافز يقول...

ربي لا تكلنا الا من ليس يرحمنا :*_*

بحر يقول...

ياخون انتم افهمو ان حافز يعطي لي تبي وظيف تحت عمر
35 يصرف له ضمن

غير معرف يقول...

حسبي الله على كل ظالم خخخخخ بس اعطوني حافز الحمدللة والشكر

غير معرف يقول...

الرزق بيدالله " الله يغنينا بفضله عمن سوااه"

غير معرف يقول...

انا انتساب بشهر 3 ادخل ال20 هل يقبلووني حافز ؟؟ وربي محتاجة لها ابي الرد الله يجزاكم خيير

غير معرف يقول...

حرام عليكم المللك عبدالله الله يطوول بعمره محدد العمر انتم اللي حدتوا العمر مااقول الا حــــــسبي الله ونعم الوكيل على المحدد العمر الله حسبه في الدنيا والاخره الناس باحاجة يااولاد الحرام

غير معرف يقول...

يااختي اللي انتــســـااااب يقبلونك وهم حمير وغصبن عليهم روحي سجلي وادعيلي اختك روح تــوأأأمين
على فكرة وحده من قرايبنا عطوها حافز وعمرها50

غير معرف يقول...

يا بــــــنــــات يا شـــبــــاب ماااعليكم انتم بس تحسبو على المحدد العمر والله كااافيه المللك عبدالله الله يحفظه ويمد بعمره محدد العمر ابـــدأأأ هم من كيفهم اللي حددو العمر كش عليهم مافيه عدل ابدا

غير معرف يقول...

الناااس صدق اجنااااااااس ....... تكفوون نبغى حااافز للبنات الثاانويه تكفى يااااابـو مــتعب الله يحفظكــ تكفى يااابونا ابو متعب لاتردنا اماانه رساالتي تاااصل لي المللك عبدالله الله يحفظه ويطوول بعمره

غير معرف يقول...

اقول هذا الفين والكل قام وقعد ليه تجينا اجل لو6000وش كان قالوو خذوها منا يعني ترا حرام عليكم والله حرام ناس في امس الحاجه لاتحسدون بعض بيجيكم يوم تحسون

fawaz يقول...

كلو زق

غير معرف يقول...

آقترآح .. خلوآ الحآفز ألف ريآل
ويكوون للأعمآر كلهم مو مسآكيين
نآس طآيرين من الفرحه ونآس الله يعلم بحآلهم
القهر آمي الشهر اللي فآت عطآهآ اللحين غير
مؤهله والسبب في صفر كان تاريخ ميلادهآ وكملت
ال35 وأوول مآعطوهآ طآيره من الفرحه مو لانه
أبوي مايصرف علينآ لالا بالعكس معيشنآ بأحلى نعمه
ومآعلينآ قصوور بس مدري ليييه فررحت وقااالت بتوزززع عليينآ
وبتشتري لي آي بآد

غير معرف يقول...

ليش ما يصرف لي ربت المنزل دخل ثابت لو ع الاقل 500ريال ربت المنزل في حاجه ماسه لي دخل شهري تعاني ومحد حس فيهايعني لزم تتطلق ع شان يصير لها دخل شهري

غير معرف يقول...

هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ممكن تضحكوون مثللللي يلاه ههههههههههههههههه انتظر تعليقكم المزيوونه ههههههههههههه قاالو ايش حاااااااااااافز هههههههههههه

غير معرف يقول...

ترى يا عالم انتوا مجانين خلي الامور على ربنا

غير معرف يقول...

ممكن سوال متى الدفعه الثالثه

غير معرف يقول...

والله انا تعبت من حافز انتو جاوبوني من تعب معي

غير معرف يقول...

اللهم ارزقني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك 0

عاشقة الحسين عليه السلام يقول...

يالله متى ينصرف لي الحافز
اللهم ارزقني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك بحق الامام الحسن والحسين عليهم السلام يالله

غير معرف يقول...

ولله حرام انا مقدم من شهر2 لين الحين ما نزلتلي اي اعانة

غير معرف يقول...

اذا طالبة با الجامعة ما ينزل الية مكافات ينزل الية حافز

غير معرف يقول...

حافز جميل البانات

غير معرف يقول...

انا مقدمة علي حافز لحين وكم مدة درسة حافز متي ينز ل علي حسبي

غير معرف يقول...

ما من حطيت شروط حافز يا جعلك با المرض اللي يفضخ كبدك
الله يبليك با المرض اللي ماله علاج لك ولعيالك ويشغلك فيهم يا ظالم

بنت الجزيرة مكة يقول...

اقول بااخوات طولو بالكم الله ينتقم من كل ضالم الملك بصراحه ماحددالعمر قال الخريجات والخريجين العاطلين والعاطلات الديوان ماجان السر يقول انتظروا والعمر يمشى مو واقف واصبحت اعمارنا 47وغيري50 وووو ستنوا كل الشغله كذب فيكذب حتي الترشيحات في الديوان ياناس 16سنة ولاجاء الدور وتربويات حسبي الله ونعم الوكيل

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

ماأقول الا يامال العمى اللي يعمي اللي قايمين بحافز انا لي 12 سنه لا وظيفه لاشي ماظل مكان ماوديت لهم اوراقي وحافز مايعطينا وعمري صار 36 سنه لا حافز لا وظيفه لاشي تزوجنا وجبنا عيال ولا عندنا شي شلون ندور وظيفه وحنا ماعندنا فلوس نروح به الى متى تجي الوظيفه عند التقاعد مثلا ابي حافز حق يحفزني واصرف على عيالي ليه ماتستمر حافز الى على الاقل 50 سنه اللي عندها عيال اهي المحتاجه مااقول الا الله ياخذ الحق والمستحق من اللي حدد العمر في حافز وينك يابومتعب تعال وشوف كيف اللي امنتهم علينا شلون ظلام وكل شي لانفسهم ولعيالهم مااقول الا حسبي الله عليهم

Wohnungsräumung Wien يقول...

هذا مجهودا عظيما واتمني لكم التوفيق الدائم

Wohnungsräumung
Wohnungsräumung Wien

entrümpelung wien يقول...

اتمنى لكم المزيد من التوفيق..
entrümpelung
entrümpelung
entrümpelung wien

umzug wien يقول...

طرح مميز.. دمتم موفقين
umzug
umzug wien
umzug

غير معرف يقول...

طيب الحين ليه اذا توظف الواحد ياخذون اللي اخذه من حافز طول السنين يعني مسكين يبي يدبر حاله واذا توظف يبي يجمع فلوس عشان يتزوج ويروحون يقطعونها منهم اصلا المفروض الملك يعطيهم امر ان ماياخذوا شي بعد الوظيفة لكن حسبي الله ونعم الوكيل صرنا نشحد ببلدنا

غير معرف يقول...

عاد ابو متعب الله يطول بعمره ما ماقصصر لكن حسبي الله على اللي مايحسوون اللا بنفسهم

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة